إلغاء أداة التحميل
جمعية نطوف توقع العقود مع مزودي الخدمات الصحية
آخر الأخبار

07
يناير

جمعية نطوف توقع العقود مع مزودي الخدمات الصحية

غزة – جمعية نطوف
وقعت جمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع العقود مع مزودي الخدمات الصحية لإجراء عمليات جراحية صغرى ومتوسطة وعيون (المياه البيضاء) لعدد 1100 مستفيد سيتم ترشيحهم من قوائم الانتظار بوزارة الصحة الفلسطينية وذلك ضمن مشروع اجراء العمليات الجراحية الأساسية للفئات الأكثر ضعفا وإعادة التأهيل العاجل للمرافق الصحية في المدارس الممول من الإغاثة الإسلامية بريطانيا.
حيث يهدف المشروع في المقام الأول الى الاستجابة الفورية للحاجة الماسة والملحة لإجراء العمليات الأساسية للتخفيف من مخاطر الظروف الصحية التي تهدد الحياة ولمنع زيادة معدلات الممراضة والوفيات بين المرضى بالإضافة الى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل ارباب الاسر. وهذا التدخل سيساهم في تعزيز قدرة النظام الصحي بوزارة الصحة وسيوجه الموارد الى احتياجات أخرى.
وجرت مراسم التوقيع بحضور ممثلي الإغاثة الإسلامية م. رامي مهاني مدير البرامج وم. طارق ريان منسق المشاريع وبحضور ممثلي جمعية نطوف م. حاتم حسونة رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عاطف ابو شعبان امين الصندوق م. رامي حسين المدير التنفيذي وممثلي مزودي الخدمات الصحية وجمعية مجمع الصحابة الطبي ومستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني وشركة الشرق ستكو للتكنولوجيا العالمية.
بدوره رحب م. حاتم حسونة رئيس مجلس الإدارة في جمعية نطوف بالحضور وأكد بأن هذه الاتفاقيات ستكون بداية للتعاون المثمر مع مزودي الخدمات الصحية في سبيل تقديم خدمات صحية متنوعة وذات جودة عالية تسهم في تحسين الظروف الصحية والنفسية للفئات الأكثر ضعفاً في المجتمع الفلسطيني.
 وأشاد م. رامي مهاني مدير البرامج في الإغاثة الإسلامية بالقيمة التي يضيفها المشروع باعتباره استجابة للاحتياجات الملحة للفئات الهشة بالإضافة لدوره في مساندة مؤسسات المجتمع الفلسطيني والوقوف معها جنباً إلى جنب لخدمة هذا المجتمع وأكد على دور الإغاثة الاسلامية في دعم البرامج والمشاريع التي تسهم في تحسين جودة الحياة في قطاع غزة.